02‏/03‏/2014

معلومات مقتبسة من وثائقي (المملكة الخفية التي تحكم العالم)الجزء الاول

 - الماسونيون الاحرار هي التسمية الجديدة لفرسان المعبد الذين كانوا في القدس يمارسون الطقوس الشيطانية وسحر الكابالا واللواط ، وقد امر عدة بابوات بمحاكمتهم واحراقهم ، و قد تم احراق رئيسهم .. ويذكر أن فرسان المعبد هؤلاء انطلقوا من فرنسا الى القدس مع الحملات الصليبية التي شنها البابا اوربان الثاني على القدس لاستعادتها من المسلمين وتم تدمير وقتل وذبح كل من في تلك المدينة من المسلمين الرجال والنساء والاطفال .. 

- هاجر بقية فرسان المعبد بعد اضطهادهم الى اسكتلندا حيث وقفوا مع ملك استكلندا اثناء مواجهاته مع الانجليز وبحكم خبرتهم في الحروب ساعدوه في القضاء على الجيش الانجليزي الذي يبلغ 25 الف مقاتل بمقابل 6500 مقاتل من الطرف الاسكتلندي ، وبعد هذا الانتصار ظفر الفرسان بالحظوة عند ملك اسكتلندا .

- بعد وفاة ملكة بريطانيا اليزابيث الاولى ظل عرشها فارغا ، وبحكم النسب وصلة القرابة اصبح الملك جيمس ملك اسكتلندا هو ملك بريطانيا ، وهكذا انتقل الفرسان الى بريطانيا مع احترامهم وتقديرهم . وتغير اسمهم الى الماسونيون الاحرار.

- في ادبيات الماسونيين قبل السيطرة على القارة الامريكية (الارض الجديدة) يقولون ان من يسيطر على هذه الارض هو الذي سيحسم مصير العالم .. 

- الفراعنة لم يفنوا وينتهوا ، بل غادروا بعد سقوط ملكتهم الى روما وأنشئوا الإمبراطورية الرومانية التي حكمت جزءا كبيرا من العالم .. 

- عبارة (المشروع نجح .. النظام العالمي الجديد) الموجود على ورقة الدولار الامريكي وضعت عام 1934م ، وهو العام نفسه الذي سيطر فيه البنك الفيدرالي الاحتياطي على النظام المالي في امريكا ، ويسيطر على هذا البنك عائلتين هما روتشيلد وروكفيلر ، وواضع الختم على الدولار الامريكي هو الرئيس روزفيلت وهو من الدرجة 32 الماسونية وعضو في أخوية سرية معروفة بممارسة الطقوس الشيطانية .

- الشعار الماسوني في الجولار مليء بالرقم 13 ، 13 ورقة في الغصن ، 13 سهم ، 13 خط في الدرع ، 13 نجمة ، 13 حرف في احدى الكلمات ، والعدد 13 يعود على عدد العائلات الماسونية الـ 13 في العالم .. وقد تم القبض على الباحث الامريكي سبرينجمير الذي كشف اسماء تلك العائلات في كتابه .

- العام 1776 الموجود اسفل شعار الدولار يعتقد البعض انه عام تأسيس الدولة الامريكية ، ولكن هذا خاطئ ، بل هو العامل الذي تأسست فيه جمعية المتنورين . 

- ريشات الجناج الايمن للنسر في الدولار الامريكي والتي عددها 32 تشير الى درجات الماسونية الاسكتلندية ، والجناح الاخر يحمل 33 ريشة والتي تعني درجات الماسونية ، و الريشات التسع التي اسفل النسر تمثل درجات الماسونية القديمة . والنسر رمز معروف في الماسونية.


- هناك صلات دم كثيرة بين الرؤساء الامريكيين : واشنطن - فيلمور - بيرز - لينكون - غرانت - هييز - غارفيلد - كليفلاند - تيدي روزفيلت - تافت - كويبج - هوفر - فرانكلين روزفيلت - نيكسون - فورد . وجورج بوش الابن مرتبط ارتباطا وثيقا بكل الملكيات الاوروبية الحالية والسابقة ، وهو حفيد مباشر لجودفيرو دي بوليان الذي كان اول ملك على القدس بعد ان احتلها الصليبيون من الحكم الاسلامي ، والعجيب ان نفس العائلة التي غزت الشرق الاوسط في القديم هي نفس العائلة التي احتلتها الان من قبل جورج بوش الاب في 1991 وجورج بوش الابن في 2003 ، كما ان بوش الابن كان ينافس في الانتخابات الامريكية ابناء عمه : آل غور وجون كيري. كما ن ديك تشيني ابن عم لبوش الابن ، والرئيس اوباما تربطه صلات قرابة مع بوش الابن وترومان وماديسين وجونسون ووينستون تشرشل. كما ان له علاقات قرابة مع فنانين مثل مادونا وسيلين ديون وتوم هانكس.

- البومة الموجودة في الدولار الامريكي وفي الرموز الماسونية تسمى (ليليث) وهي حسب كتاب الزوهار زوجة آدم قبل حواء ، وقد خلقها الله خلقا مستقلا عن آدم من التراب والطين ، وأمرها ان تطيع آدم فعصت وقالت انها مستقلة وليست تابعة له وهربت ، فمسخها الله بومة ، واصبحت البومة ليليث رمز التمرد على السلطات والتقليد والاديان ..

- البيت الابيض مبني على الكابيتال هيل ، وهذا الاسم مأخوذ من اسم قديم لمكان مقدس لاخوية رومانية يسمى الكابيتالين هيل .

- لم يكن هناك تمثال ملائم لجورج واشنطن ، ولم يطلب المسؤولين الامريكان من اي امريكي نحت تمثال له ، فطلبوه من فلورنسا ايطاليا ، وعندما وصل التمثال صعق الامريكيون منه لان التمثال غريب جدا : اذ يظهر واشنطن رافعا يده اليمنى ، طامنا يده اليسرى ، عاري الصدر والوسط ، يوجد لحاف يغطي قدميه .. وأكبر العجب ان هذا الشكل يشبه تماما التصورات القديمة للشيطان المعبود والذي يسمونه بافولمنت.
المنتدى الثقافي .

الشيطانية(بالانجليزية Satanism) اسم يدل على العديد من المظومات الايمانية بحسب سياق الكلمة. المقصد الاساسي من هذا التعبير هو الرمز الى من يعبد الشيطان المسيحي, أي انه يمكن اعتباره طائفة من الديانة المسيحية وهذا ما قصده مؤسس هذه المنظومة أنطون لافي (Anton LaVey) من المتعامل به بين الشيطانيين ان لا يدعوا انفسهم بالطائفة التي ينتمون اليها. كل نوع من الشيطانيين يرمز لنفسه فقط كشيطاني.
- لماذا بعد الاف السنين من الصراعات بين الحضارات المختلفة ، توحد العالم فجأة بوجود امم متحدة وقوانين دولية ؟ هل هذا مجرد صدفة ؟